كلية التربية النوعية | جامعة دمياط

أرشيف الأخبار

كلية التربية النوعية تحتفل بذكري المولد النبوي بحضور رئيس الجامعه

02-11-2021 165
 
شهد عصر اليوم الثلاثاء الموافق 2/11/2021 الأستاذ الدكتور السيد محمد دعدور رئيس الجامعة الاحتفالية التي نظمتها كلية التربية النوعية تحت إشراف الأستاذ الدكتور أسامة محمود زيدان عميد الكلية، وذلك بمناسبة ذكرى الاحتفال بالمولد النبوي الشريف.
 
وحضر الاحتفالية الأستاذ الدكتور عبد الحميد عبد الفتاح خضر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و الأستاذ الدكتور حمدان ربيع المتولي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور وائل فاروق الطيباني نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب و وكلاء الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري والطلاب والطالبات.
 
وقبيل الاحتفالية، تفقد رئيس الجامعة المعرض الفني الذي نظمته الكلية والذي يضم منتجات وأعمال الطلاب الفنية بمختلف الأقسام العلمية بكلية التربية النوعية والتي حازت على إعجاب رئيس الجامعة مشيدًا بالمستوى الفني والثقافي الذي وصل إليه طلاب وطالبات الأقسام العلمية المختلفة بكلية التربية النوعية تحت إشراف كوكبة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة. ووجه سيادته الشكر لقسم الاقتصاد المنزلى برئاسه الدكتوره امل الفيومى والزملاء بالقسم لما يقدموه من اعمال من شأنها رفعه القسم والكليه 
 
وخلال كلمة رئيس الجامعة، وجه الشكر للأستاذ الدكتور أسامة زيدان عميد الكلية والسادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب والطالبات الذين حرصوا على انعقاد الاحتفالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف متمنيًا أن يعيده الله عز وجل على مصرنا الحبيب بالخير واليمن والبركات.
 
كما وجه رئيس الجامعة الشكر والتقدير للطلاب والطالبات الذين نفذوا الأعمال الفنية المختلفة بالمعرض الفني المقام على هامش الاحتفالية مشيدًا بالمستوى الباهر الذي وصل إليه طلاب وطالبات الكلية.
 
كما أبدى رئيس الجامعة إعجابه لما يقدمه قسم التربية الموسيقية من أعمال فنية وموسيقية على مستوى عال من الجودة وروعة الأداء والتي تشرف الجامعة دومًا بالاستعانة بقسم التربية الموسيقية في مختلف المناسبات والاحتفاليات.
واختتمت الاحتفالية في الرابعة مساءً بعزف السلام الوطني.

يسعدنا فى كلية التربية النوعية مشاركتكم بإرسال ملاحظاتكم عبر البريد الإلكترونى

spedean@du.edu.eg